تعتبر حاسبة التبويض للحمل بولد من أحدث التقنيات التي تتواجد في المستشفيات حيث يوجد عدد كبير من السيدات ممن لديها الرغبة في الحمل  بولد، ولكن يجب معرفة أن كل الأمور بيد الله وجنس الجنين قدر مكتوب لا يمكن لأي شخص أن يتحكم به فهو بيد الله وحده سبحانه، لكن هناك العديد من الأطباء الذين يعتقدون أن ممارسة العلاقة الزوجية في أوقات معينة يمكن أن تزيد من فرصة حمل الزوجة بولد.

حاسبة التبويض للحمل بولد

لقد ظهرت بعض الدراسات التي تشير إلى إمكانية تحديد جنس الجنين، وهذا يكون وفقًا لعدد من الدراسات التي بحث فيها الدكتور شيتلس، حيث يمكن أن تزيد فرصة بالحمل بصبي خلال أقرب وقت أثناء أوقات التبويض، حيث يوضح الطبيب عن طريق هذه الدراسة أن الرجل لديه حيوانات المنوية مختلفة في الكروموسومات، حيث يمكن أن يكون بها كروموسوم x وذلك الكروموسوم هو المسئول عن الحمل ببنت، وكذلك يحمل الرجل كروموسوم y وهو المسئول عن الحمل بولد.

دورتي 30 يوم ماهي ايام التبويض للحمل بولد

دورتي 30 يوم ماهي ايام التبويض للحمل بولد سؤال يحير الكثير من النساء ممن يرغبن الحمل بولد، وفي هذه الفقرة نجيب عن ذلك السؤال، حيث يمكن للمرأة حساب أيام التبويض لديها من خلال اليوم الرابع عشر من موعد دورة شهرية الأخيرة، وذلك إذا كانت دورتك الشهرية منتظمة، وأفضل الأيام التي قد تحصلين فيها على الحمل هي خلال 12،13،14 من بداية نزول الدورة الشهرية، إلا أن ذلك الأمر لا يعني بكل تأكيد أن تلك هي أيام التبويض التي يتم فيهل الحمل بولد.

دورتي 30 يوم متى احلل حمل

إذا كانت الفترة بين الدورتين هي حوالي 30 يوم وتكون دورتك بشكل منتظم كل شهر، لأن غياب دورتك الشهرية عن موعدها المحدد يعني ذلك حدوث حمل، فعندما يحدث غياب للدورة الشهرية عن الموعد المعتاد لها من الأفضل حينها القيام باختبار للحمل، وذلك بعد يومين أو ثلاثة أيام من موعد نزول الدورة الشهرية، حيث يمكن القيام باختبار الدم للتحقق من حدوث الحمل وذلك بعد غياب يومين، من ثم يتم اعادة الاختبار مرة أخرى بعد مرور يومين للتحقق من تضاعف النسبة الخاصة بالحمل.

 

دورتي ٢٨ يوم ماهي أيام التبويض للحمل بولد

من الجدير بالذكر أن ذلك النوع من الحسابات حول حمل المرأة بولد هو حساب غير دقيق ويظل من ضمن التجارب البشرية، المدة التقليدية بين الدورتين عند معظم النساء تكون 28 يوم من بداية فترة البلوغ، وتكون تلك المدة هي المعتاد عليها، ولو زادت تلك المدة أو نقصت بعض أيام فإن ذلك يعد أمر طبيعي، ولن يؤثر ذلك على تحديد الأيام الخاصة بالتبويض.

ومن المعروف علميًا وأيضً طبيًا أن اليوم المحدد للتبويض هو اليوم ١٤، ويمكن أن يسبق ذلك يوم واحد أو يتم بعد ذلك اليوم بيوم واحد.

حاسبة التبويض بيبي ستر

سوف تخبِرُك حاسبة التبويض بيبي ستر   عن الأوقات التي تكون فيها خصوبتك عالية، بالإضافة إلى مضاعفة فرصة حدوث الحمل، فقط عليك  اخبارهم بأول يوم مر من آخر دورة شهرية لك وكم مدة الدورة الشهرية لديك، حيث يتم تخصيص حاسبة إباضة لك توضح لك المواعيد المحتملة الأكبر للإباضة، ومتى تكون فترات الخصوبة العالية عند المرأة خلال الأشهر المقبلة.

ما هي الإباضة أو التبويض؟

في هذه الفقرة نتعرف على ماهية الإباضة أو التبويض وماذا يعني، يتم حدوث الإباضة عندما يقوم مبيضاك بتحرير بويضة في كل شهر، ويتمّ هذا الأمر غالبًا خلال أسبوعين قبل أن يتم نزول دورتك الشهرية.

 

فيديو  حاسبة التبويض للحمل بولد