كلمات عتاب لشخص تحبه، هو موضوع حديثنا اليوم، قد يعتقد البعض أن العتاب شئ سئ في حياتنا بل هو أن العتاب لا يكون إلا من باب المحبة، حيث يقوم الناس بمعاتبة بعضهم البعض نتيجةً لبعض المواقف التي تحدث وتسبب ازعاجًا لهم، وعندما يكون هناك إنسان غالى عليك ينبغي أن تعاتبه عندما يخطئ في حقك حتى نحافظ على القلوب صافيه، ومن صوره عتاب الحبيبة لحبيبها عندما يهملها، ولكن يمكن استخدام أسلوب لطيف في العتاب من خلال ارسال بعض أرق الكلمات والرسائل وأسمى المعاني.

كلمات عتاب لشخص تحبه

في هذه الفقرة نقدم لكم كلمات عتاب لشخص تحبه، على مر الحياة كلها لم أجد شخص مثلك، فقم يا حبيبي وصافح قلبي قبل أن تصافح يدي ولا تنسى كلمات حبي لك وعشقي، ولا تغادرني دون أن  تعاتبني ولا تهجر لأني لا أقوي على هذا الهجران.

إذا كان لك قلب وتعرف كيف تشتاق تعال ستجدني في مكاني ولو كان قلبك لم يفق بعد أجعله يفوق مع جرح لم يعد يوجعني فراقك.

كلام عتاب قوي

لقد طال بعادك واحترق القلب لفرقاك، أصبحت أسهر طوال الليالي انتظر قدومك وأتذكر لحظاتنا معًا، فتعال فمعك يأتي كل الخير.

لقد أوجعت قلبي بكلامك، أعاتبك لأنني أحبك، وأتـمـنـى أن تتحمل عتابي، ولا تنزعج من حديثي يا رفيق القلب، لو الزمن يجيني مرة على كيفي ويفهم اللبيب بالإشارة لبشرت غلطاتي بخير التصاريف وأخذت منه لنفسي البشارة، ما يحرج الرجال  إلا المواقف اللي تنزل عليه، والله لو تم وضع رقبتي تحت السيف لكان خير من الندم والخسارة.

كلام عتاب مصري

في هذه الفقرة نقدم لكم كلام عتاب مصري، خلاص سوف ارحل من دنيتك، وألم من قلبك ذكرياتي، أنساني واياك تسأل عن سبب فراقي، عادي ابعد عنك وعادي اخليك تكون مثل غيرك، سوف تكون علاقتنا مجرد صداقة، بلا حب بلا وجع، والله ما بكيت على فراقك، هل كانت دنيتي معك حلوة كي أزعل على فراقك.

خاطرة عن العتاب

خلال هذه السطور نقدم لكم أجمل خاطرة عن العتاب، وهي كما يلي:

معذرةً هذا قلبي ولا يمكنني اجباره على السير باقي الطريق بجوارك.

المعذرة هذا عمري ولا أرغب في خسارته يكفي ما حدث، لا تجبرني على هذا الحب، حياتك وهم وألم، صعب أستمر معك، لا يمكنني التحمل آسف خلينا أصدقاء.

اجمل ما قيل في العتاب واللوم

في هذه الفقرة نقدم لكم اجمل ما قيل في العتاب واللوم، العتاب هو أمر لا يستحقه البعض، لا يجب أن تعاتب شخص على عدم اهتمامه، وذلك لأن الاهتمام الذي سيتم بعد العتاب يكون مجاملة، بعد الفراق يظن كل طرف أنه ليس المخطئ، ولكن من المؤكد أن هناك من أخطئ، لهذا لا وجود للعتاب بعد أن يتم الفراق، فلا عتاب بعد هجر.

أسلوب العتاب

من الجدير بالذكر أن العتاب يعد صفة راقية لا يتصف بها الكثيرون، فهو عبارة فن التعامل مع الناس من أقارب وأصدقاء بالإضافة إلى الجيران والزملاء، وهو لغة لمن يمتلكون صفة الوفاء، وهي من الصفات النادرة، حيث يهرب الأشخاص  من الحديث عن مشكلة حصلت من أجل تجنب وقوع خلاف أكبر، ولكن ذلك يعد طريقة فعالة وجيدة لمحو كل المشاكل نهائيًا، بالإضافة إلى تصفية القلوب من أي مشاعر سلبية، لذلك العتاب شئ صحي جدًا ولكن ينبغي ألا يزيد عن المطلوب، فلا تعاتب على كل شئ، تجاهل الأمور البسيطة وتوافه الأمور من أجل بقاء الود والمحبة بين الأصدقاء والأحباب وحتى لا تخسر كل الناس من حولك.

 

فيديو كلمات عتاب لشخص تحبه