نتعرف معا في هذا المقال على كافة الأسعار الخاصة بجهاز الميكرويف بمختلف الأسعار المتاحة والتي تتوفر في دولة السعودية، حيث أنه يتوفر بالعديد من السعات المختلفة الت تجعل المستخدم يستعمله في الكثير من الأمور في آنت واحد، حيث يتوفر ب28 لتر و50 لتر و25 لتر و30 لتر ويتوفر أيضا ب40 لتر، فقد توجد مجموعة مختلفة من الأنواع الخاصة بجهاز الميكرويف والتي تتمثل في كينود وسامسونج وال جي وباسونيك وتوب باور وغيرها من الأنواع.

أفضل أنواع الميكرويف وأسعارها 2020

أصبحت الأمور أكثر سلاسة هذه الفترة من حيث توافر الأجهزة والمعدات المختلفة التي تقوم بتسهيل المهام اليومية التي تقوم بها المرأة وهذه الأنواع تتمثل في التالي:

  • ميكرويف باسونيك ومتوفر بسعة كبيرة وهي سعة ال42 لتر ومتوفر باللون الفضي ومزود بمعدلات طاقة عالية تصل إلى ألف وات، وموجود في الأسواق بسعر 2479 ريال سعودي.
  • ميكرويف باسونيك ولكن بسعة أقل بكثير من السعة الأولى وهي 31 لتر، وموجود هذا المايكرويف بلون فضي بمعدل طافة 1000 وات، ومتوفر بسعر 979 ريال سعودي في الأسواق السعودية.

أيهما أفضل ميكرويف سامسونج أم ال جي

سامسونج من أهم الشركات المصنعة للأجهزة الكهربائية وقد تتميز بالصناعة الدقيقة والمميزة وتوفر قطع الغيار والصيانة في الكثير من الفروع التابعة لها، وقد يتوفر لديها مجموعة مختلفة من إصدارات الميكرويف لتحضير الطعام، وهي:

  • جهاز سامسونج للمايكرويف بسعة 40 لتر، ومتوفر بقدرة تشغيل 1000 وات.
  • جهاز ميكرويف 54 لتر متوفرة باللون الأسود وقدرة تشغيل 1300 وات.

أما بالنسبة إلى شركة أل جي فهي من الشركات المتطورة في صناعة الأجهزة الكهربائية من البوتجاز والغسالة والثلاجة وغيرها من الأجهزة المختلفة، حيث توجد أنواع مختلفة من أجهزة الميكرويف بسعة مختلفة وهي:

  • ميكرويف ال جي 40 لتر من الأجهزة التي تتميز بالكفاءة العالية في العمل، وقد تتميز بأنها ذات سعة 40 لتر ومتوفر باللون الفضي، وهذا الجهاز مزود بطاقة 220 وات، وسعره يصل إلى 759 ريال سعودي.
  • وميكرويف أل جيم سعة 32 لتر من الأجهزة ذات السعر المناسب حيث يتوفر بسهر 699 ريال سعودي وموجود باللون الفضي مزود بطاقة 900 وات.

أفضل ميكرويف وفرن مع بعض

توجد مجموعة من أنواع الميكرويف المتعددة والتي تقوم بنفس أداء الفرن في نفس الوقت، ومن هذه الأنواع ما يلي:

ميكرويف امجوي:

  • هذا الجهاز من أفضل أجهزة الميكرويف الموجودة بين مجموعة الأجهزة المتوفرة، وهذا حيث أنه متوفر بسعة 30 لتر باللون الفضي، ومزود بطاقة 1450 وات وسعر الجهاز هو 699 ريال سعودي.

أرخص ميكرويف

  • ميكرويف أمجوي من الأجهزة التي تتمتع بسعة كبيرة وهي 91 لتر، مزود باللون الأسود ويحتوي على مشغل طاقة 2800 وات، وهذا الجهاز موجود بسعر 499 ريال.
  • جهاز امجوي بسعة 30 لتر، والمتوفر في الأسواق بلون فضي وطافة تشغيل 220 وات، كما هو متوفر بسعر 499 ريال سعودي.

أفضل ميكرويف في السعودية

من أفضل أجهزة الميكرويف الموجودة في السوق السعودي ميكرويف كينوود، والذي يتميز باللون الأبيض ومتوفر بدقرة تشغيل 800 وات، حيث متوفر بسعة 23 لتر بمبلغ يصل إلى 359 ريال سعوي.

مايركوريف لونا من الأنواع المتوفرة بسعة 43 لتر وموجودة باللون الأسود ومعدل تشغيل 2000 وات وموجود بسعر 299 ريال سعودي.

أفضل أنواع الميكرويف 2021

ومن أفضل الأنواع في الميكرويف نوع كلاس فرن بسعة 50 لتر، المتوفرة باللون الفضي طاقة 1300 وات ب369 ريال سعودي

 

فيديو افضل انواع الميكرويف في السعودية بالأسعار