تفضل الفتيات مواكبة أحدث صيحات الموضة، لذلك تبحثن عن موديلات فساتين مخمل بالصور، حيث انتشرت الفساتين المخمل ولاقت إعجابًا كبيرًا من قبل الكثير من مصممي الأزياء لما يضفي القماش المخمل من رقي واناقة لمن ترتديه، لذلك نقدم لكِ أحدث الفساتين المخمل وأشكالها المختلفة.

موديلات فساتين مخمل بالصور

في الموسم الحالي ليس من الأفضل أن تبتعدي عن ذلك القماش الساحر، الذي لم يعد مرتبطًا فقط  بالفصول الباردة، بل وجد القماش المخمل طريقه لخطف اهتمام مصممي الأزياء  والفاشونيستات والنجمات خلال موسم الربيع وكذلك في الخريف لما يبرزه من لمسة مخملية ومظهر ارستقراطي راقي، حتى ولو كانت التصاميم بشكل بسيط وتخلو من الخطوط الصعبة أو المعقدة.

مع القماش المخمل أنت لا تحتاجين اضافة التطريز أو استخدام الفصوص المرصعة، أو حتى استخدام الاكسسوارات وخاصة المبالغ فيها، فقط كوني بسيطة وراقية وبشكل متألق بحجاب عصري ومحتشم مستوحًى من تصميمات السبعينيات.

فساتين مخمل للمحجبات

الأقمشة المخملية تعتبر واحدة من الأقمشة المتميزة، والتي لا تخرج عن صيحات الموضة سواء في  الماضي أو المستقبل، مع تلك الميزة، سوف تصبح الأقمشة المخملية التي تستخدم بشكل مستمر في أزياء الحجاب  إلى دفء قلوبنا في هذا الشتاء بنماذجها المختلفة وألوانها المتعددة التي تعطي لكل سيدة ترتديه لمسه من الرقة والبساطة والجمال في نفس الوقت.

فساتين سهرة مخمل طويلة

في هذه الفقرة نقدم لكِ سيدتي فساتين سهرة مخمل طويلة، حيث تستطيعين قضاء يوم أنيق مع تلك الفساتين المميزة، والتي يمكن إضافة معها شال أو وشاح جميل ملون بالزهور عندما تخرجين أو تقومي بزيارة الأقارب بالمنزل والأصدقاء، كما يمكن ارتداء فستان طويل من مجموعة مميزة من الفساتين المخملية للمحجبات، حيث تكون مكسوة لكامل الجسم، ويمكن الاختيار من بين مجموعة رائعة من الألوان، لأن القماش المخمل يتوافر بألوان متعددة يمكنكِ الاختيار ما هو يلائمك منها.

 فساتين مخمل ناعمة

هنا سنتعرف على فساتين مخمل ناعمة، نعرف جميعًا أن القماش المخمل يعتبر من الأقمشة المميزة خلال هذه الفترة، ويمكن أن يكون فستان بذيل السمكة هو الأكثر أناقة من بين تصاميم الفساتين المخمل، حيث يجمع ما بين بريق القماش المخملي والكلاسيكي مع بساطة طراز السمك بالإضافة إلى الفساتين المخملية التي تكون ناعمة وبسيطة تعتبر من أفضل التصاميم وأكثرها انتشارًا لما توفره من راحة ورقي وبساطة.

 

موديلات فساتين مخمل جديدة

من الجدير بالذكر أنه في الأونة الأخيرة امتلأت المنصات التي تقدم عروض الأزياء بأحدث وأجمل صيحات الموضة الخاصة بخريف 2021 ووجدنا أن أغلب الفساتين قد اشتملت على القماش المخمل في جميع تصاميمها، حيث يتوافر منها فساتين الماكسى بالإضافة إلى الفساتين الطويلة والفساتين القصيرة إلى جانب فساتين ال Warp المشهورة.

 

أما فيما يخص موضة ألوان ذلك الموسم فهناك اللون الأحمر الدافئ وأيضًا الأسود الأنيق وكذلك الرمادي الهادئ بالإضافة إلى الوردي واللون الفضي وكذلك اللون الأبيض الصريح، وقد تشعرين بالدهشة عندما نجد اللون الأصفر والكراميل من بينها وكذلك الأزرق الداكن بالإضافة إلى البنفسجي الرقيق.

أشكال فساتين مخمل 2021

مما لا شك فيه أن الفساتين المخمل أصبحت من التصاميم الرائجة، وفي هذه الفقرة نتعرف على أشكال فساتين مخمل 2021 التي تتوافر بالكثير من الألوان والأشكال المختلفة، فهناك تصاميم بسيطة من الفساتين المخمل تناسب كل الأوقات، وتصاميم أخرى مميزة للسهرات بقصات مميزة، ومن الرائع تصميم الفستان الأنيق الذى يشتمل على قصة الـ V Neck مع موضة الشق الطويل إلى جانب أنه يأتي بدرجة الأحمر الغامق، حيث يمكنكِ تنسيقه مع هيلز أسود، مما يعطي مظهرًا جميلاً يوحي بالرقي والبساطة في نفس الوقت.